نتيجة مباراة هولندا والجبل الأسود اليوم في تصفيات كأس العالم

يحتضن ملعب فيليبس مباراة قوية تجمع بين منتخب هولندا ونظيره الجبل الأسود، مساء اليوم السبت 4 سبتمبر، في إطار منافسات المرحلة الخامسة من المجموعة السابعة بدور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم بقطر 2022م.

انتهى اللقاء بفوز ثمين وعريض لمنتخب هولندا على نظيره الجبل الأسود برباعية دون رد.

سيكون منتخب هولندا اليوم أمام اختبار صعب وهام بالنسبة له في التصفيات، فهو حاليًا يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط متساويًا مع الخصم الثالث بنفس الرصيد، وهذا ما سيشعل الموقعة بشكل كبير.

الطواحين الهولندية توقفت عن الدوران في الجولة الماضية وتعادلت أمام النرويج بهدف لكل منهما، مما صعب المهمة عليه أكثر، لهذا السبب سيحاول الليلة المنتخب الهولندي القتال بشراسة للعودة من جديد لفض الشاركة وتوسيق الفارق مع الجبل الأسود والتربع على الصدارة في حال انهزمت تركيا المتصدره برصيد 8 نقاط أو الاستمرار في الضغط عليها.

وعلى الجهة الأخرى، فإن الجبل الأسود هو الأخر تعادل أمام تركيا بهدفين لكل منهما في الجولة الماضية، ولكن المنتخب يقدم مستوى مميز في هذه التصفيات وطموحة عالي جدًا في محاولة خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم، لهذا سيبذل أٌصى جهج ممكن اليوم لنيل النقاط الكاملة من أنياب الخصم وإحراجه.