نتيجة مباراة إسبانيا وإيطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

تترقب عشاق ركة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخب إيطاليا وإسبانيا مساء اليوم الأربعاء 6 أكتوبر، على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، وذلك لحساب فعاليات دور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020/2021م.

حسم منتخب إسبانيا اللقاء لصالحه ونجح في تحقيق الفوز على إيطاليا بهدفين لهدف، ليصل إلى المباراة النهائية في البطولة وينتظر الفائز من مباراة بلجيكا وفرنسا.

صراع جديد يعيد الذاكرة إلى جمهور المنتخبين إلى الوراء قبل أشهر، بعد أن اصطدما ببعضهما البعض في كأس أمم أوروبا”اليورو” بنفص النهائي وانتهى اللقاء بفوز إيطاليا بركلات الترجيح 2/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، ليصل إلى النهائي ويحصد اللقب.

وأنهى المنتخب الإيطالي تحضيراته لهذه المباراة بتركيز عالي وبكل قوة، فهو يطمح بأن يواصل مسلسل الانتصارات ويحاول بأن خطف الفوز ويعيد سيناريو اليورو بنفس الدور ليصل غلى النهائي على حساب الخصم للمرة الثانية على التوالي في رغم اختلاف البطولة، والاستمرار في سجله الناصع من الخسائر.

الأزوري يبحث عن كتابة اسمه في سجلات التاريخ باللاهزيمة في اللقاءات التي تقام على ملعبه بإيطاليا، فهو تمكن من الوصول إلى 25 مباراة بدون هزيمة، وهذا ما يمنح المنتخب دفعة معنوية كبيرة وبشرى سارة لنيل الانتصار.

وعلى الجهة الأخرى، يدرك منتخب إسبانيا صعوبة المواجهة، فهو قدم مستوى جيد في هذه ابطولة وتلقى في بدايتها بدور المجموعات أول خسارة كانت على يد أوكرانيا وتلاها 3 انتصارات وتعادلين.

الماتدور الإسباني يريد بأن يثأر من الخصم رغم العديد من الغيابات التي ضربت المنتخب وقد يعاني من خلالها، ولكن سيحاول بشتى الطرق سد هذه الثغرات بالعناصر الموجودة، على أمل بأن يخطف الانتصار ويعبر إلى النهائي.