منتخبات

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2019

نزل منتخب مصر ضيفاً على نظيره النيجر لخوض مباراة ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت 23 مارس 2019 على ملعب سيني كونتشي، وذلك في إطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

فاز منتخب مصر على تونس بثلاثية نظيفة مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت بن الفريقين يوم الجمعة الماضية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وبعد تحقيق هذا الفوز الثمين ضمن الفراعنة تأهلهم بعد حصدهم لـ12 نقطة وبنفس عدد نقاط المنتخب التونسي.

وفي الجانب الآخر، سيخوض منتخب النيجر مباراته وهو متذيل المجموعة العاشرة برصيد نقطة واحدة، ولن يكون لديه أي حظوظ بالتأهل بعد أن جلس منتخبي مصر وتونس على عرش الصدارة والوصل للنهائيات.

ستشهد قائمة المنتخب المصري غياب حارس المرمى عامر عامر، والذي تعرض للإصابة أثناء خوضه تدريبات جماعية مع فريقه، كما ستفقد القائمة غياب محمد النني بسبب الإيقاف.

تدريبات المنتخب المصري استعداداً لمواجهة النيجر

بما أن هذه المباراة ستكون محسومة لصالح منتخب مصر، فإن المدرب خافيير أجيري لن يكون بحاجة إلى اللعب بالتشكيل الأساسي أمام النيجر، وستكون جميع الخيارات أمامه متاحة في هذه المواجهة، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفراعنة كالآتي:

تشكيلة منتخب مصر | 4-3-3
محمود جنش
أحمد أبو الفتوح – باهر المحمدي – علي جبر – محمد هاني
عمرو السولية – علي غزال – طارق حامد
محمود حسن تريزيجيه – صلاح محسن – إسلام جابر

تمتلك BeIN SPORTS حقوق نقل مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وستكون المواجهة منقولة عبر شاشة BeIN SPORT HD 3 بصوت المعلق محمد الكواليني، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، و18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق