نتيجة مباراة ألمانيا واليابان اليوم في كأس العالم 2022

ألمانيا
ألمانيا
23-11-2022 على الساعة 15:00
1 : 2
اليابان
اليابان
رؤوف خليف كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

يصطدم منتخب ألمانيا بنظيره اليابان مساء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، على أرضية استاد خليفة الدولي، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الأول من المجموعة السادسة بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022م.

انتهى اللقاء بفوز غالي وصعب لمنتخب اليابان على ألمانيا بهدفين لهدف.

يبدأ منتخب ألمانيا مشواره في مونديال قطر 2022 وهو يتطلع لتصحيح الصورة القاتمة للتي ظهر بها في مونديال روسيا والإخفاق الذي حققه في ذلك الوقت.

المنتخب الألماني في هذه النسخة سيكون مع المدير الفني الجديد للمانشافت هانز فليك الذي يبدأ رحلة دخول التاريخ من مواجهة اليابان، كونه سيكون أول اختبار له في المونديال وإذ حقق أيضًا اللقب.

وتدخل الماكينات الألمانية المستطيل الأخضر في هذه الموقعة بشكل قوي وعلى أهب الاستعداد، لذا سيحاول المنتخب القتال بشراسة لخطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور الثاني.

وفي نفس السياق، ستكون هذه النسخة بالنسبة للمنتخب الياباني السابعة على التوالي في كأس العالم، حيث يستهدف تحقيق إنجاز تاريخي جديد في هذا المونديال، وذلك بعدما نجح في بلوغ دور ثمن النهائي في كأس العالم بالبرازيل 2014م.

الكمبيوتر الياباني استعد لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي وعمل بشكل جيد في التدريبات، أملاً بأن يقدم أداء رائع يليق به، يطمح من خلاله الخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

    P