نتيجة مباراة بلجيكا وكندا اليوم في كأس العالم 2022

بلجيكا
بلجيكا
23-11-2022 على الساعة 21:00
1 : 0
كندا
كندا
محمد بركات كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

يحتضن استاد أحمد بن علي المونديالي مباراة هامه تجمع بين منتخب بلجيكا وكندا، مساء اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، في إطار المرحلة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

خطف منتخب بلجيكا فوز ثمين وصعب من أنياب كندا بهدف دون رد.

كان منتخب بلجيكا خاض مباراة ودية تحضيرًا للمونديال أمام مصر وتلقى الخسارة منه بهدفين مقابل هدف، وهذا ما أعطى بلجيكا إنذار قبل كأس العالم وعمل بشكل قوي لتصحيح الأخطاء.

ويستهل المنتخب البلجيكي مشواره في المونديال بمواجهة قد تكون قوية بالنسبة له ويعلم ما ينتظره في كأس العالم وبالأخص عليه الحذر من هذه المنتخبات الضعيفة، لذا سيحاول القتال بشراسة لكي يخطف النقاط الكاملة، كونه في مجموعة قوية تضم بجانب المنتخبين المغرب وكرواتيا.

وعلى الجانب الأخر، يشارك منتخب كندا في هذا المونديال للمرة الثانية في تاريخه، فهو وصل لهذه النسخة بجدارة بعدما تخطى التصفيات المؤهلة لمونديال قطر بنجاح.

المنتخب الكندي سيكون أمام مباراة حلم العمر بالنسبة له أمام بلجيكا، وذلك من أجل الظهور بصورة مميزة لكي يعطي اللاعبين أما المنافسة في التأهل للدور الثاني، وهذا ما سيجعلهم يقاتلون داخل المستطيل الأخضر بشراسة لكي يخرجوا من الموقعة بالنقاط الكاملة.

    P