نتيجة مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2022

أوروجواي
أوروجواي
24-11-2022 على الساعة 15:00
0 : 0
كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية
سوار الذهب كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

يستقبل استاد المدينة التعليمية مباراة تجمع بين منتخبي أوروغواي وكوريا الجنوبية، مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر، في إطار المرحلة الأولى من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بمسابقة كأس العالم قطر 2022م.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين منتخبي أوروغواي وكوريا الجنوبية.

وصل منتخب أوروغواي لكأس العالم قطر 2022 بعد عاني لاعبوه بشكل كبير في التصفيات المؤهلة للمونديال، كونهم كانوا على حافة الفشل في الصعود لمونديال قطر 2022م، ولكن أنقذوا أنفيهم في الأمتار الأخيرة وعادو لنغمة الانتصارات لتحقيق حلمهم بالتواجد في قطر.

المنتخب الأوروغواياني بعد الاستفاقة في الفترة الأخيرة أصبح لديه طموح كبير في هذه النسخة بكأس العالم، حيث استعد لهذه الموقعة بحذر شديد وبكل قوة، أملاً بأن يظهر بصورة مميزة من أجل خطف النقاط الكاملة وتجنب المفاجأت في البداية.

وفي نفس السياق، سيشارك منتخب كوريا الجنوبية في المونديال للمرة العاشرة على التوالي والحادية عشر في تاريخه، وتعد أفضل مشاركاته في النسخ الماضية كانت في 2002 عندما أنهى المونديال بالمركز الرابع، ولم يتخطى في مشاركته دور المجموعات.

الشمشون الكوري سيكون اليوم أمام مهمة صعبة نظرًا لقوة الخصم، ولكن حضر لها بتركيز عالي من أجل الظهور بصورة مميزة تليق به، يسعى من خلالها بالخروج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته، كونه يتواجد في هذه المجموعة القوية بجانب كلاً من البرازيل وصربيا.

    P