نتيجة مباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم قطر 2022

البرتغال
البرتغال
24-11-2022 على الساعة 18:00
3 : 2
غانا
غانا
حسن العيدروس كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرتغال وغانا مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر، على أرضية استاد 974، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الأول من المجموعة الثامنة بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022.

حسم منتخب البرتغال المباراة الصعبة لصالحه بفوز غالي على غانا (3_2).

يستهل منتخب البرتغال مشواره في مونديال قطر بمواجهة ستكون صعبة بالنسبة له كونه في تراجع بالفترة الأخيرة بالمستوى بشكل ملحوظ ومثقل بهم كبير، وخصوصًا بعد أصبح رونالدو عبئًا على منتخب بلاده بعدما شن حربه على فريقه مانشستر يونايتد في الفترة الماضية.

المنتخب البرتغالي استعد لهذه لمباراة بشكل قوي وتركيز عالي، فرغ تراجعه القليل إلا أنه المنتخب يفتقر للعديد من المواهب الشابة التي قد تحدث الفارق في هذه المواجهة، وأيضًا سيحاول رونالدو اليوم بأن يقود منتخب بلاده لفوز في أول مباراة له بكأس العالم 2022 وينسى الأعباء من أجل المنافسة على التتويج بأول لقه في تاريخه.

وعلى الجانب الأخر، تبدأ غانا مشوارها في مونديال قطر بصدام قوي أمام العنيد البرتغال من المنتخبات الأفضل في أوروبا، ولكن المنتخب الغاني يشارك للمرة الرابعة في تاريخه، وكان قد حقق إنجاز في كأس العالم (2010) بوصوله لدور ربع النهائي.

وتتطلع النجوم السوداء في هذه الموقعة الصعبة لمحاولة تقديم مردود مميز يلق بهم، لذا قام بالتحضير الجيد لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته، كونه يلعب وهو في هذه المجموعة القوية بجانب كلاً من أوروغواي وكوريا الجنوبية.

    P