نتيجة مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2022

البرازيل
البرازيل
24-11-2022 على الساعة 21:00
2 : 0
صربيا
صربيا
حفيظ دراجي كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

تتجه انظار عشاق كرة القدم العالمية صوب أرضية استاد لوسيل لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين منتخبي البرازيل وصربيا، مساء اليوم الخميس 24 نوفمبر، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السابعة بدور المجموعات في كأس العالم قطر 2022م.

انتهى اللقاء بانتصار غالي لمنتخب البرازيل على صربيا بهدفين دون رد.

يظهر المنتخب البرازيلي في الفترة الأخيرة بشكل مميز وبمعنويات مرتفعة، فهو وصل لمونديال قطر وهو مهيمن على تصفيات قارة أمريكا الجنوبية التي تقاك بنظام المجموعات، وهذا يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة فالبرازيل تعتبر من المنتخبات المرشحة للقب.

منتخب السامبا البرازيلي حضر لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز تام، حيث يأمل في بداية مشواره في كأس العالم قطر 2022 بخطف النقاط الكاملة، وإثبات للجميع أنه قادم بقوة للمنافسة على اللقب، ولكن عليه الحذر من الخصم لتجنب المفاجأت كون المباراة لن تكون سهله على كتيبة المدير الفني للأصفر تيتي.

وعلى الجانب الأخر، يشارك منتخب صربيا في مونديال قطر 2022 للمرة الثانية تواليًا والرابعة في تاريخه، فهو لم ينجح في المشاركات الثلاثة السابقة بأن يتجاوز دور المجموعات.

ويدرك المنتخب الصربي صعوبة هذه المباراة ولكن حضر لهذه الموقعة في بداية مشوراه بشكل قوي ولكأس العالم بهذه النسخة بكل تركيز، فهو يعتبر من المنتخبات المنظم ويضم عدد من النجوم اللذين سيحاولون الليلة تقديم أفضل ا لديهم لاقتناص العلامة الكاملة.

    P