نتيجة مباراة قطر والسنغال اليوم في كأس العالم قطر 2022

قطر
قطر
25-11-2022 على الساعة 15:00
1 : 3
السنغال
السنغال
حسن العيدروس كأس العالم 2022 beIN Sport HD 2 Max

تترقب عشاق كرة القدم العربية مباراة قوية تجمع بين منتخبي قطر والسنغال مساء اليوم الجمعة 25 نوفمبر، على استاد الثمامة، لحساب منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

خرج منتخب قطر من كأس العالم 2022 بشكل رسمي، بعدما سقط في فخ الخسارة الثانية والتي كانت هذه المرة أمام السنغال بثلاثية مقابل هدف.

لم يظهر منتخب قطر صاحب الأرض والجمهور ببداية مشواره في المونديال بالشكل المطلوب منه وتفاجئ الجميع بأدائه الهزيل في أول مباراة له أمام الإكوادور ليتلقى الخسارة أمامه بهدفين دون رد، ليبقى بالمركز الثالث على جدول الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

وأنهى العنابي القطري تحضيراته لهذه الموقعة الصعبة بشكل قوي وتركيز تام، حيث يتطلع المنتخب اليوم بأن يستغل عامل الأرض والجمهور لكي يخطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح نحو المنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل، فهو يعلم بأن السقوط يعني الخروج رسميًا من كأس العالم 2022م.

وفي نفس السياق، سيكون منتخب السنغال اليوم أمام مهمة صعبة، فهو يتطلع لمداواة جراحه بعد الهزيمة في أول مباراة أمام هولندا بثنائية نظيفة ويتواجد بالمركز الرابع بلا أي رصيد من النقاط.

ويستهدف أسود التيرانجا اليوم اقتناص النقاط الكاملة من الخصم وبأي طريقة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي وعدم التهاون بالخصم لنيل مراده، كونه بحاجه لتعزيز رصيده بكسب العلامة الكاملة ليبقى له بصيص من الأمل بالتأهل وحسم الأمور بالجولة الأخيرة.

    P