نتيجة مباراة هولندا والإكوادور اليوم في كأس العالم قطر 2022

هولندا
هولندا
25-11-2022 على الساعة 18:00
1 : 1
الإكوادور
الإكوادور
عامر الخوذيري كأس العالم 2022 beIN Sport HD 1 Max

يلتقي منتخب هولندا بنظيره الإكوادور مساء اليوم الجمعة 25 نوفمبر، على استاد خليفة الدولي، وذلك لحساب فعاليات المرحلة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

سيطر التعادل الإيجابي على موقعة منتخبي هولندا والإكوادور بهدف لكل منهما.

مباراة ستكون غاية في الأهمية والإثارة سيجمع بين المنتخبين العملاقين في هذه المجموعة، فكلاهما يبحث في هذه الموقعة عن النقاط الكاملة لخطف التأهل للدور المقبل.

كان منتخب الإكوادور قد كشر عن أنيابه وظهر بصورة مميزة في بداية مشواره بمونديال قطر 2022، وتمكن من الانتصار على صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري بهدفين دون رد، ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويدخل المنتخب الإكوادوري اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يأمل بتحقيق الفوز اليوم من أجل الحفاظ على القمة والتأهل للدور المقبل، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.

وعلى الجهة الأخرى، قدم منتخب هولندا أداء جيد في أول مباراة له بمشواره في المونديال، فهو نحج في تحقيق الفوز على السنغال بثنائية نظيفة، ليتواجد بالمركز الثاني متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

وتستهدف الطواحين الهولندية اليوم القفز نحو الصدارة من أجل خطف أول بطاقات التأهل للدور القادم، ولكن هذا لن يكون بسهوله فعليه القتال بأقصى جهد ممكن لكي يخطف النقاط الكاملة.

    P