منتخبات

كرواتيا تقهر سلوفاكيا برباعية وبولندا تسقط أمام سلوفينيا في تصفيات اليورو

شهدت مباريات اليوم الجمعة في تصفيات يورو 2020 نتائج متباينة للمنتخبات الكبيرة، حيث حققت كرواتيا الفوز على سلوفاكيا، بينما خسرت هولندا أمام سلوفينيا، بينما تخطى منتخب ويلز نظيره الأذربيجاني.

وفي مدينة براتيسلافا السلوفاكية استعرض وصيف بطل العالم منتخب كرواتيا عضلاته برباعية في شباك سلوفاكيا سجلها نيكولا فلاسيتش وإيفان بيرسيتش وبرونو بيتكوفيتش وديان لوفرين، لتواصل كرواتيا  تصدرها للمجموعة الخامسة بتسع نقاط مقابل ستة للمنتخب السلوفاكي صاحب المركز الثالث.

أما في ملعب كارديف سيتي ولحساب المجموعة ذاتها فقاد جاريث بيل منتخب ويلز للفوز على أذربيجان بهدفين لهدف، حيث تقدم بافلو باشاييف لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة ال26، وتعادل ماهير ماداتوف لأذربيجان في الدقيقة ال60 قبل أن يرتدي جاريث بيل ثوب البطولة قبل خمس دقائق على النهاية ويسجل الهدف الثانث والحاسم لمنتخب ويلز الذي رفع رصيده للنقطة السادسة في المركز الخامس بينما بقي المنتخب الأذاري دون رصيد في ذيل الترتيب.

وفي المجموعة التاسعة فاز منتخب بلجيكا على ملعب سان مارينو برباعية نظيفة سجل ميتشي باتشواي منها هدفين وسجل الهدفين الأخرين درايس ميرتينز وناصر الشادلي، لتحلق بلجيكا منفردة في صدارة المجموعة ب15 نقطة بينما يحل منتخب سان مارينو في ذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها واصل المنتخب الروسي مطاردته لبلجيكا بالفوز على مضيفه الاسكتلندي بهدفين لهدف، وافتتح المنتخب الاسكتلندي التسجيل في العشر دقائق الأولى عبر دون ماكجين، قبل أن يتعادل أرتيم دزيوبا للروس قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق، ومع انقضاء ساعة من اللعب سجل اللاعب ستيفين أودونيل هدف الفوز لروسيا بالخطأ في مرمى فريقه لتصل روسيا للنقطة ال12 في وصافة المجموعة بينما بقيت اسكتلندا في المركز الرابع بست نقاط.

ولحساب المجموعة السابعة نجح منتخب سلوفينيا في الفوز على منتخب بولندا بهدفين دون مقابل حملا توقيع ألياز سترونا وأندرياس سبورار، لتصل سلوفينيا لنقطتها الثامنة في المركز الثالث، بينما بقيت بولندا في الصدارة برصيد 12 نقطة رغم الهزيمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق