مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر اليوم الثلاثاء 19/11/2019

يقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس ضد غينيا الإستوائية اليوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019، والتي ستنطلق من ملعب مالابو في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

سيكون إمكانية مشاهدة مباراة تونس وغينيا بث مباشر متاحاً عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي، وذلك بتمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة.

كانت أول مباريات المنتخب التونسي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم أمام منتخب ليبيا، وانتهت بفوز نسور قرطاج بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس بالعاصمة التونسية لحساب منافسات الجولة العاشرة.

ويتواجد منتخب تونس في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة بواقع ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق عدد الأهداف على تنزانيا صاحبة المركز الثاني، ويأتي منتخبي غينيا وليبيا في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

تعود أخر مباراة جمعت بين منتخبي تونس وغينيا إلى 31 يناير 2015، وخسر فيها النسور بنتيجة هدفين لهدف بعد اللجوء للوقت الإضافي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD2 عصام الشوالي تصفيات كأس أمم إفريقيا