مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي بث مباشر اليوم الثلاثاء 2019/11/19 – تصفيات إفريقيا

يقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة البث المباشر لمباراة المغرب ضد بوروندي اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019، والتي ستنطلق من أرضية ملعب برنس لوي لحساب منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون.

سيكون إمكانية مشاهدة مباراة المغرب وبوروندي بث مباشر متاحاً عبر شاشة قناة بي إن سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق جواد بده، وذلك بتمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب ومصر، والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سقط المنتخب المغربي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام موريتانيا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقنا ضمن الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

ويمر منتخب المغرب في الوقت الراهن بظروف غير مستقرة، خاصة بعد خروجه الغير متوقع من البطولة الإفريقية التي أقيمت في مصر من دور الثمن النهائي على يد منتخب بنين.

ستكون تشكيلة المغرب المتوقعة في لقاء اليوم أمام بوروندي مكونة من ياسين بونو في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي ونوصير المزراوي ويونس عبد الحميد ورومان سايس في خط الدفاع، وسليم أملاح وسفيان أمرابط وعادل تاعرابت في الوسط، وسيقود الهجوم الثلاثي حكيم زياش ونور الدين أمرابط ويوسف النصيري.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD1 جواد بده تصفيات كأس أمم إفريقيا