منتخبات

لويس إنريكي يهاجم مورينو ويصفه بالخائن

فتح لويس إنريكي، المدير الفني العائد لمنصبه في منتخب إسبانيا، النار على مساعده السابق في المنتخب، روبيرتو مورينو، واصفًا إياه بالخائن.

وتحدث إنريكي غاضبًا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كمدرب للمنتخب، حيث قال: ”هذا يوم خاص بالنسبة لي ولعائلتي عندما أعود إلى المنزل لإكمال هذا المشروع، أشعر أنني بحاجة إلى شرح أكثر بكثير مما كنت أحب أن أفعل”.

وأضاف: ”الشخص الوحيد المسؤول عن عدم وجود روبرت مورينو في فريقي هو أنا ولا أحد غيري، فالخلاف نشب بيني وبينه من إجتماع في منزلي يوم ال12 من سبتمبر الماضي”.

وأوضح: ”مورينو أخبرني أنه يريد أن يدرب إسبانيا في يورو 2020 وأنني يمكنني أن أدرب المنتخب بعد ذلك وسيصبح  هو الرجل الثاني مرة أخرى وهذا لم يفاجئني، حيث فهمت ذلك لأنه شخص طموح وهذا أمر جيد، لكنه خائن وما حدث شئ كبير بالنسبة لي”.

وأردف: ”أنا لا أريد شخصًا مثل هذا في جهازي الفني، أخبرته أنني كنت أشعر بالقوة والدافع، لكنه لن يكون في فريقي وأتصلت هاتفيًا بكل عضو من العاملين معي وطلبت منهم عدم نقل كلماتي”.

وكان إنريكي قد رحل عن إسبانيا منذ خمسة أشهر من الآن إثر ظروف مرض إبنته ليتولى مورينو تدريب لاروخا مكانه، وذلك قبل أن يعود مرة أخرى ليدرب إسبانيا في يورو 2020 والتي سوف تنطلق الصيف المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق