بث مباشر | مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم في دوري أمم أوروبا

تترقب عشاق الكرة العالمة مباراة قوية تجمع بين منتخب إنجلترا وبلجيكا، مساء اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020، على ملعب الملك بودوان، وذلك لحساب فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية المستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة إنجلترا ضد بلجيكا اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات وهزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 10 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف، وهذا رقم جيد، ولكن يسعى بكل قوة إلى مواصلة تحسينه من أجل تحصين نفسه في الصدارة من خلال لقاء اليوم، الذي يأمل بأن يقاتل من أجل خطف الفوز من أنياب إنجلترا.

المنتخب البلجيكي يمتلك لاعبين مميزين، ويقدم مستوى رائع حتى الأن في دوري الأمم، ويأمل بأن يواصل الاستمرار على نفس النهج من أجل ضمان التأهل إلى النهائيات بكل جدارة واستحقاق.

في المقابل، يتواجد منتخب إنجلترا في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل وهزيمة، وسجل لاعبوه 3 أهداف، وتلقت شباكه هدفين، ولا يزال يبحث عن مستوى عالي.

الأسود الثلاثة تدرك صعوبة المواجهة، ولكن في نفس الوقت هو الأخر يحتاج إلى الفوز من أجل محاولة التربع على الصدارة ولو مؤقتًا، ويشعل الصراع على بطاقة التأهل إلى النهائيات للجولة الأخيرة.